»{:: مل

هذه الرسالة تفيد .. بأنك غير مسجل لدينا ونتمنى الانضمام الى محبى الفنانة شيرين
للتسجيل بمنتدى ملتقى محبى شيرين .. يرجى الضغط على كلمة ( التسجيل )

لاضافة الى الاقسام المتنوعة


    هل تكفى الارادة

    شاطر

    عزمى عابدين
    .:: عضــو جــديــد ::.
    .:: عضــو جــديــد ::.

    ذكر
    عدد الرسائل : 1
    العمر : 47
    البلد : مصر
    المدينة : كفر الشيخ
    تاريخ التسجيل : 01/03/2011

    هل تكفى الارادة

    مُساهمة من طرف عزمى عابدين في الثلاثاء 1 مارس 2011 - 17:53

    هل تكفى ارادة الانسان لكى يحقق أحلامة أم أنه صدق المثل القائل
    ( قيراط حظ ولا فدان شطارة ) شاركونى الرأى فلقد تاه عقلى
    واحتار ( عزمى عابدين )
    avatar
    اكبر معجبين الفنانة شيرين
    .:: صــاروخ المنتــدى ::.
    .:: صــاروخ المنتــدى ::.

    ذكر
    عدد الرسائل : 1283
    العمر : 33
    البلد : مصر
    الــوســـام :
    مشـروبى المفضـل :
    تاريخ التسجيل : 14/08/2007

    رد: هل تكفى الارادة

    مُساهمة من طرف اكبر معجبين الفنانة شيرين في الجمعة 4 مارس 2011 - 23:59

    ان كان ما تعمل علي تحقيقه هو حلمك
    فا من المؤكد انك تؤمن به
    وهذا نقطه ايجابيه لصالحك
    الاراده مطلوبه ويستحسن ان تكون موجوده
    ولكنها وحدها لا تكفى
    فا يلزم الى جوراها من العزيمه القليل
    لكى يتحقق الحلم المنتظر
    لا بد ان تؤمن به
    تسعى الى تحقيقه
    ان كون لديك اراده صلبه
    وعزيمه حرة
    وفى النهايه .. هنيأ لك تحقيق الحلم
    ولتسعى لتحقيق حلمآ اخر
    تحيـــــــــــــــاتى ... حليـــــــــــــــــــــم


      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 13 ديسمبر 2017 - 20:36