»{:: مل

هذه الرسالة تفيد .. بأنك غير مسجل لدينا ونتمنى الانضمام الى محبى الفنانة شيرين
للتسجيل بمنتدى ملتقى محبى شيرين .. يرجى الضغط على كلمة ( التسجيل )

لاضافة الى الاقسام المتنوعة


    الصداقه على النت ايه رايك؟

    شاطر
    avatar
    ذكرياتى
    .:: عضــو ممتــاز ::.
    .:: عضــو ممتــاز ::.

    انثى
    عدد الرسائل : 269
    العمر : 27
    البلد : مصر
    المدينة : القاهره
    sms :
    أنا وإنت وبس .. وبحر وموج وشمس وغِنوه بإسمنا
    هناك بعد البحور في جزيرة وسط النور .. انا وانت لوحدنا
    بعيد عن اي ناس
    نصحى على الاحساس نطمن بعضنا
    تصاحبنا النجوم ,, وتنسانا الهموم في بيت على قدنا
    مشـروبى المفضـل :
    تاريخ التسجيل : 07/12/2008

    الصداقه على النت ايه رايك؟

    مُساهمة من طرف ذكرياتى في السبت 13 نوفمبر 2010 - 19:03


    السلام عليكم ورحمة الله

    أخواني وأخواتي
    بالمنتدى حبيت أطرح هالموضوع الهام الي انتشر في مجتمعاتنا
    وهو موضوع
    التعارف والصداقه (ماذا تعني لك الصداقه على الانترنت)
    1-هل لديك أصدقاء تتواصل معهم على الانتر نت وتعتبرهم اصدقاء بمعنى
    الكلمة أصدقاء؟؟؟؟؟

    واذا كان الجواب با الايجاب ,,فما الفرق بين الصديق الواقعي وصديق الانترنت؟

    2-هل يمكن ان ينطبق المثل القائل ربُ اخ لم تلده أمـك؟؟

    3-هل يمكن ان ينطبق هذا المثل على صديق الانترنت؟؟؟

    4-هل انت من الناس الذين يتعا ملون بحذر مع صديق الانترنت؟؟؟

    5-هل سبق لك وان كونت صداقات على الانتر نت ووصلت تلك الصداقات الى لقاءات
    مباشره,,فتحول صديق الانترنت الى صديق واقعي؟؟

    6-الى اي مدى يمكن ان تثق في صديق الانتر نت ,هل سبق لك ان اعطيت بياناتك
    الشخصيه الحقيقيه وصور شخصيه تخصك لصديق الانترنت؟؟؟

    7-هل لديك اى موقف محزن اوطريف حدث لك مع صديق الانترنت ؟وهل هذا الموقف
    يعتبر حكمك النهائي على اصدقاء الانترنت ؟؟؟؟


    اتمنى ان تسجل اوتسجلي مشاركتك بهذا الموضوع من خلال تجربتك في التعامل مع اصدقاء الاسمـــــــــــاء المستعـــــــــــاره


    وجه14 وجه14 وجه14 وجه14 وجه14 وجه14 وجه14 وجه14 وجه14 وجه14 وجه14
    avatar
    م./ محمد عبده
    .:: عضــو نشيــط جــداَ ::.
    .:: عضــو نشيــط جــداَ ::.

    ذكر
    عدد الرسائل : 116
    العمر : 52
    البلد : مصر
    المدينة : القاهرة
    تاريخ التسجيل : 25/07/2010

    رد: الصداقه على النت ايه رايك؟

    مُساهمة من طرف م./ محمد عبده في السبت 13 نوفمبر 2010 - 21:53

    ذكرى موضوعك هذا الذى طرحتيه خطير جدا وهام

    فكثيرا ما حدثت من ورائة علاقات بين الشباب الفتيات فمنهم من يتخذه

    للصداقات الحقيقية ومنهم يتخذه للهو ومنهم من يتخذه وسيلة للإطلاع والمعرفة

    ومنهم من يتخذه للتلاعب بمشاعر

    الفتيات اللآتى يقعن ضحية لبعض الشباب المستهترين

    ويمكن للإنسان العاقل أن يحدد اتجاهاته ولمن تكون صداقاته

    بحساب

    وفى اعتقادى أن العلاقات فى النت ليست دائما كاملة أو

    كافية للحكم على تكوين صداقات حقيقية


    فالكثير منهم لا يكشف عن وجهه الحقيقى للطرف الآخر


    عملا بالمثل القائل : أنا أكذب ولكنى أتجمل


    ومما لا شك فيه أن هناك بعض العلاقات الحقيقية الصادقة


    التى أسمع عنها ولكنى لم أمر بها من قبل

    ----
    وسوف أجاوب على بعض أسئلتك قدر الإمكان


    ----------
    هل لديك اصدقاء تتواصلمعهم على الانترنت وتعتبرهم اصدقاء بمعنى

    الكلمة أصدقاء؟؟؟؟؟

    ج - لم اصادف حتى هذة اللحظة صديقا حقيقيا

    وهناك فرق بين الصديق الحقيقى وصديق الإترنت


    2-هل يمكن ان ينطبق المثل القائل ربُ اخ لم تلده أمـك؟؟

    ج - نعم


    3-هل يمكن ان ينطبق هذا المثل على صديق الانترنت؟؟؟

    ج-ربما

    4-هل انت من الناس الذين يتعا ملون بحذر مع صديق الانترنت؟؟؟

    ج _إلى حد ما

    5-هل سبق لك وان كونت صداقات على الانترنت ووصلت تلك الصداقات الى لقاءات

    مباشره,,فتحول صديق الانترنت الى صديق واقعي؟؟

    ج - لم يحدث


    6-الى اي مدى يمكن ان تثق في صديق الانترنت ,هل سبق لك ان اعطيت بياناتك

    الشخصيه الحقيقيه وصور شخصيه تخصك لصديق الانترنت؟؟؟

    ج- أثق به بنسبة 50فى المئة

    وحدث مرة واحدة ان أعطيت لشخص ما بعض من بياناتى الشخصية

    7-هل لديك اى موقف محزن اوطريف حدث لك مع صديق الانترنت ؟وهل هذا الموقف

    يعتبر حكمك النهائي على اصدقاء الانترنت ؟؟؟؟


    ج -لا لم يحدث وأتمنى أن أكون غير محقا فى بعض إجاباتى

    علنى أجد عكس ما ذكرته







    مع خالص تحياتى للجميع
















    (ليتنى بسمة زاهية فى نظرات طفل


    لقطفت كل زهور البراءة من عيون


    أطفال العالم أجمع


    وحملتها إلى عينيك )


    ( ليتنى شعاع فى وهج الشمس


    كى أنير ظلام العالم كله


    وأندس إلى أعماقك ...)
    avatar
    ذكرياتى
    .:: عضــو ممتــاز ::.
    .:: عضــو ممتــاز ::.

    انثى
    عدد الرسائل : 269
    العمر : 27
    البلد : مصر
    المدينة : القاهره
    sms :
    أنا وإنت وبس .. وبحر وموج وشمس وغِنوه بإسمنا
    هناك بعد البحور في جزيرة وسط النور .. انا وانت لوحدنا
    بعيد عن اي ناس
    نصحى على الاحساس نطمن بعضنا
    تصاحبنا النجوم ,, وتنسانا الهموم في بيت على قدنا
    مشـروبى المفضـل :
    تاريخ التسجيل : 07/12/2008

    رد: الصداقه على النت ايه رايك؟

    مُساهمة من طرف ذكرياتى في الأحد 14 نوفمبر 2010 - 16:59

    ميرسى يا محمد على مرورك الرائع وده واجاباتك الصريحه وان كان بها بعض القسوه بس اكيد الصراحه مفيش احسن منها وعلى راى المثل انى اكذب ولكنى اتجمل والبنات والشباب بعيد عنك ما بيصدقوا يكدبوا على بعض يمكن بيلاقوا النت الطريقه الوحيدده للهروب من الواقع و الكلام عن الامانى والاحلام التى لم تحدث وبيصورها لصديق النت كانها حقيقه وطبعا فى الصادق مش كل الناس وحشه والصادق فى حياته اكيد صادق عالنت برده وميرسى كمان مره على المرور الجميل جدا تحياتى وجه50 /ذكرى

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 19 نوفمبر 2017 - 4:55