»{:: مل

هذه الرسالة تفيد .. بأنك غير مسجل لدينا ونتمنى الانضمام الى محبى الفنانة شيرين
للتسجيل بمنتدى ملتقى محبى شيرين .. يرجى الضغط على كلمة ( التسجيل )

لاضافة الى الاقسام المتنوعة


    " الكابتن شحاته زعلان وغضبان ومتضايق " !!

    شاطر
    avatar
    saly
    مشــرفــة الحــب للضــافــة
    مشــرفــة الحــب للضــافــة

    انثى
    عدد الرسائل : 1216
    العمر : 25
    البلد : مــصر
    المدينة : القاهره
    sms : XD!!
    مشـروبى المفضـل :
    تاريخ التسجيل : 19/07/2007

    " الكابتن شحاته زعلان وغضبان ومتضايق " !!

    مُساهمة من طرف saly في الجمعة 3 أغسطس 2007 - 0:54

    " الكابتن شحاته زعلان وغضبان ومتضايق " !!


    الأخ حسن شحاته زعلان .. وغضبان .. ومتضايق .. من نتائج المنتخب فى مبارياته الأخيرة سواء الرسمية أو الودية .. وراح يسوق المبررات والأسباب التي جعلت منتخب مصر حامل لقب كأس الأمم الأفريقية يصارع من اجل أن يلتقط الأنفاس ويسترد عافيته على حساب منافسيه بتسوانا وموريتانيا وبوروندي حتى يتأهل لنهائيات كأس الأمم الأفريقية المقبلة فى غانا .. تصوروا أن الحلم الكبير لحامل اللقب هو تجاوز التصفيات .. المهم الكابتن حسن تناول فى احاديثة الصحفية وتصريحاته النارية كل المبررات التي يمكن أن تخطر على بال بشر لتهدئة الرأي العام لكنه اغفل عن غير قصد المبرر الأهم وهو أن المنتخب يلعب بدون فكر كروى .. لانه فى الحقيقة يلعب بطريقة " هيا بنا نلعب " و أحيانا يتم تطوريها الى طريقة " حلق حوش " .. الكابتن حسن اعتقد مع نفسه أن الذى تحقق بدعاء الجماهير المغلوبة على أمرها فى يناير 2006 بإستاد القاهرة ممكن أن يتحقق مرة أخرى .. طبعا اعتقاد خاطئ بنسبة 100 % .. وحسن شحاته أذكى من ذلك بكثير .. بأختصارالأمور باتت مفضوحة و بصراحة مصر تملك حاليا مجموعة من افضل اللاعبين على مدار تاريخها وهى مجموعة متنوعة بين الشباب و الخبرة .. من يختلف مثلا على الحارس العملاق عصام الحضرى .. من لا يعشق محمد أبو تريكة .. من يتجاهل موهبة عماد متعب .. من لا يرى قدرات محمد بركات وحسنى عبد ربه واحمد فتحي .. من لا يشعر بإمكانات جمال حمزة وشيكابالا .. من لا يحس بقيمة محمد شوقي واحمد حسن .. من لم يقدر مهارات عمر جمال .. من ينسى وجود مدافعين من طراز خاص مثل وائل جمعة وشادي محمد .. هل يختلف أحد على المتألق حسام غالى و معه محمد زيدان و احمد حسام .. الخ .. هذا على سبيل المثال .. ومع هذا ما زال الكابتن حسن يحاول أن يقنع الرأي العام بان العيب فى اللاعبين .." بالذمة دة كلام " .. نريد من المدير الفني للمنتخب المصارحة مع النفس أولا ويضع النقاط فوق الحروف .. صحيح إننا سوف نتأهل بإذن الله .. لكن طريقة " هيا بنا نلعب " لن تقودنا الى منصة التتويج.. وبالمناسبة المسئولية لا يتحملها الأخ حسن وجهازه المعاون فقط بل اتحاد الكرة يتحمل النصيب الأكبر مما يحدث .. لانه تعامل بسياسة رد الفعل بعد الفوز بكأس الأمم الأفريقية .. فقد خشى الكابتن سمير زاهر رئيس الاتحاد الموجة العالية بعد الفوز بالبطولة ووافق على استمرار أبو على فى مهمته رغم قناعة كل المسئولين فى الجبلاية انه مدرب فقير جدا من الناحية الفنية .. لكن للأمانة هو على المستوى الشخصي راجل محترم ..



    * * *



    هناك نغمة تتردد حاليا ويجب أن يتنبه إليها الجهاز الفني للأهلي على وجه السرعة وبالتحديد مانويل جوزيه المدير الفنى .. وهى أن كدابى الزفة وهواة الصيد فى الماء العكر يحاولوا خلط الأوراق لذرع بذور الفتنة بين أعضاء الجهاز بدعوى أن استقدام فيدالجو مدرب الأحمال جاء على حساب الكابتن حسام البدرى المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة .. وهذا بالطبع يخالف الحقيقة و يهدف لخلق المشاكل و زيادة معدل التصريحات المتبادلة حتى وان كانت مفبركة .. لكن أنا فى اعتقادي أن مستر جوزيه رجل فاهم وذكى وسوف يغلق هذه النافذة أمام المغرضين وسريعا .. أما الكابتن حسام البدرى فهو بن الاهلى المخلص قبل أن يكون المدرب العام أو القائم بأعمال مدير الكرة وبالتأكيد أن مثل هذه الفقاعات لن تنال من عزيمته أو اخلاصه لانه لا يوجد محب واحد للأهلي لا يدرك الدور الكبير الذى قام به الكابتن حسام البدرى خلال السنوات الماضية ..



    * * *





    تلقيت اتصالا هاتفيا من أحد مشجعي الزمالك فى شبرا دون سابق معرفة يدعى محمد يسرى طه وهو طالب بكلية الحقوق .. وتحدث معي بعصبية شديدة بدعوى أن كتاباتي مغرضة ولمصلحة الاهلى فقط وان ما تناولته فى مقالي بخصوص أزمة اينو فى الأعداد السابقة كلام باطل والناس كلها تعرف أن معتز وقع للأهلي منذ اكثر من سنة .. والحقيقة إنني فى البداية فشلت فى تهدئته بعد ما تحدث فى كل الموضوعات فى وقت واحد وراح يقول أن اتحاد الكرة يجامل الاهلى وبس . بدليل انه اكتفى بتوقيع غرامة مالية فقط على معتز اينو ومنحه حرية ارتداء الفانلة الحمراء وهذا يؤكد أن اتحاد الكرة يكيل بمكيالين خاصة أن الأوراق المقدمة من نادى الزمالك تؤكد صحة موقفه وانه كان لابد من إيقاف اللاعب لمدة سنة وتغريمه مليون جنيه على الأقل مثلما حدث مع إبراهيم سعيد من قبل .. وتركت الأخ محمد يسرى يفرغ حالة " الكبت " التي يعانى منها لعدة دقائق وهو بالطبع معذور لانه ثلاث سنوات مرت والمسألة محلك سر .. والأهلي يحصد كل البطولات .. وبعدما استمعت للأخ محمد يسرى بن الساحل عدة دقائق .. بدأت الرد عليه بهدوء و بالتأكيد أولا على احترامي الكامل لانتمائه للزمالك وغيرته على ناديه .. وهذا شئ طبيعي .. ثم سألته هل قمت بالاطلاع بنفسك على الأوراق المقدمة من نادى الزمالك لاتحاد الكرة حتى تؤكد على صحتها .. قال . بالطبع لا .. لكن عرفت ذلك من خلال قراءتي للصحف .. عاودت سؤاله .. ما هي مصلحة اتحاد الكرة ليجامل الاهلى على حساب الزمالك .. قال .. اتحاد الكرة تعود على كده من زمان .. وكل اللي فيه أهلاوية .. قلت له .. وأين كانت هذه المجاملة فى أزمة شيكابالا الذى وقع للأهلى وقبض العربون والكل يعلم ذلك وأولهم اتحاد الكرة ومع ذلك طارت الفاكسات فى ظلمات الليل فى كل اتجاه لتغيير خط سير شيكابالا إلى الزمالك .. لكن لان الاهلى كبير .. وكبير قوى .. رفض الدخول فى أي مهاترات وترك للاعب حرية الانضمام للزمالك وكمان يا أخ يسرى الذى لابد أن تعرفه أن المستندات التي كان يملكها الاهلى فى قضية شيكابالا كانت كافية لفضح ناس كتير فى الجبلاية .. لكن شالوها الموظفين الغلابة .. و الاهلى سلك طريق الكبار كعادته ونأى بنفسه عن هذه المهزلة .. عاودت سؤال الأخ محمد يسرى بعدما بدأ يهدأ تدريجيا خاصة إنني عرفت انه ينتمي لأحد الأسر الطيبة من شبرا .. قلت .. ألم يكن بمقدور الاهلى قبل ثلاث سنوات إيقاف وائل القبانى وتغريمه بعدما وقع للناديين فى وقت واحد وهى واقعة ثابتة للجميع .. لكن أهلي القيم والمبادئ رفض أن يسلك طريق الصغار .. وقام بتسليم القبانى أوراقه بعدما رد العربون الذى حصل عليه من النادى الاهلى "100 ألف جنيه" فى هدوء شديد وبعيدا عن التصريحات والمزايدات .. هذا هو الاهلى الذى يجامله اتحاد الكرة يا أستاذ محمد يسرى .. وظل الحديث بيننا فترة طويلة واستندت الى وقائع عديدة سجلتها دفاتر اتحاد الكرة ووسائل الأعلام من مجاملات صارخة لبعض الأندية على مدار السنوات الماضية .. واضطر الأخ الزملكاوى الى أن يعتذر عن حديثه بشكل غير لائق فى بداية المكالمة وعن اتهاماته لى .. وقال بصراحة الجرايد بتنشر "حاجات" كتير غلط .. قلت له هذا ليس ذنب الاهلى لكن يحسب لهذا الشاب الذى احترمت فيه شدة انتمائه لناديه ادراكة الكامل على أن إدارة الاهلى هي سر تفوقه فى كل المعارك والأزمات ولابد على الأندية الأخرى أن تستفيد منها .. شكرني بن شبرا الطيب وتمنى أن نلتقي لاستكمال الحديث ورحبت بزيارته للأهلي فى أي وقت ..
    avatar
    الســاهر
    قلــم يشــارك بقــوة
    قلــم يشــارك بقــوة

    ذكر
    عدد الرسائل : 382
    العمر : 38
    البلد : مصر
    تاريخ التسجيل : 23/06/2007

    رد: " الكابتن شحاته زعلان وغضبان ومتضايق " !!

    مُساهمة من طرف الســاهر في الإثنين 13 أغسطس 2007 - 6:51

    مشكووووووور ة سالي


    بس احنا مفيش قدامنا غير اننا ندعي للمنتخب

    ربنا يوفقهم ويكون معاهم دايما

    تحياتي سااااااااالي
    avatar
    bahwak
    انتيـــم المــديــر
    انتيـــم المــديــر

    عدد الرسائل : 82
    تاريخ التسجيل : 19/07/2007

    رد: " الكابتن شحاته زعلان وغضبان ومتضايق " !!

    مُساهمة من طرف bahwak في الأربعاء 15 أغسطس 2007 - 22:41

    برافو عليكى ياسالى انتى بتعرفى تكتبى فى كل المواضيع رائع جدا ربنا يخليكى
    avatar
    saly
    مشــرفــة الحــب للضــافــة
    مشــرفــة الحــب للضــافــة

    انثى
    عدد الرسائل : 1216
    العمر : 25
    البلد : مــصر
    المدينة : القاهره
    sms : XD!!
    مشـروبى المفضـل :
    تاريخ التسجيل : 19/07/2007

    رد: " الكابتن شحاته زعلان وغضبان ومتضايق " !!

    مُساهمة من طرف saly في الثلاثاء 21 أغسطس 2007 - 7:27

    ميرسي اوي ياروح البي ميرسي ............

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 22 يناير 2019 - 8:35